حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام السعودية

خريطة الموقع
الجمعة 31 أكتوبر 2014م




مكتبة الأخبار
اخبار منوعة

المليونيرة السعودية "فتون" تظهر على الشاشة و تشترط زوجاً يفتن بعقليتها لا بملايينها


المليونيرة السعودية \"فتون\" تظهر على الشاشة و تشترط زوجاً يفتن بعقليتها لا بملايينها

العربية(ضوء): يتابع الكثيرون من السعوديين بشغف ثاني حالة في غضون شهر لسيدة مليونيرة تعلن عبر وسائل الإعلام رغبتها في العثور على زوج مناسب، وبالفعل وصلت قائمة المتسابقين لخطب ودها إلى مئات عدة.

وأكدت فتون البالغة من العمر 55 عاما لـ"العربية"إصرارها على الزواج من رجل مثقف ومتعلم قائلة:"لدي طموحات زائدة في الشخص الذي سأرتبط به أولها أن يكون مثقفا ومتعلم وربما لأنني أفتقد هذا الشيئ، ولاعتقادي أنه إذا كان مثقفا فسوف يراعي طبيعة عملي.

اكتسبت فتون لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في عالم العقارات وتطلقت من زوجها الذي أحبته وأنجبت منه أربع بنات لأن حظوظها العائلية لم تكن بروعة حظوظها الاستثمارية، في حين طلب كثيرون الارتباط بها، بيد أنها لم تجد فيهم الزوج الذي تحلم به، خصوصاً أن غالبيتهم من الشباب الصغار في السن، ما دفعها للاعتقاد بأن طلبهم الارتباط بها عائد إلى طمعهم في ثروتها المودعة في أكثر من بنك، على حد قولها


المهر شرط أساسي

كما اشترطت فتون ألا يصغرها العريس سنا وألا يفوقها جمالا وأن يفتن بعقليتها أكثر بكثير من فتنته بملايينها مع وعد منها بأن تؤمن له حياة فارهة لكن دون أن تتنازل عن المهر المتعارف عليه .

وأوضحت فتون في حديثها " أن المهر شيئ متعارف عليه والتنصل منه يعتبر امتهان لكرامة الرجل".

وتتلقى فتون يوميا فاكسات تتضمن تفاصيل دقيقة عن الراغبين في قلبها وحبها إلا أنها وعلى حد قولها "ستحتاج لوقت طويل لتصل إلى ما تريد" بين كومة الأوراق المتكدسة


وكنا قد نشرنا خبر المليونيرية قبل فترة وجاء فيه:


مليونيرة جديدة: أبحث عن عريس «مسيار».. وهذه شروطي



متابعات(ضوء)_رؤى بعد قصة “سيدة الملايين الخمسة” التي انتهت بزواجها من رجل أعمال مرموق, جاء الدور على سيدة أخرى..ويبدو أم الموضوع في بداياته.

فها هي سيدة جديدة تعرض نفسها للزواج.. مؤكدة بالأوراق الرسمية والصكوك بأنها تملك أضعافًا مضاعفة لما عرضته السيدة الأولى, ومن جهتنا طلبنا حضورها لمقر المجلة؛ لكي يتم التحاور معها وتصويرها تصويرًا ضوئيًا و”فيديو”, ولبَّت الدعوة بالحضور مع مرافقة خاصة بها, وتشرفنا بوجود السيدة “ف.ع.ق”، 55 عامًا، ذات الأملاك العديدة والمشاريع العقارية الضخمة، فضلاً عن الملايين التي تملكها في البنوك.. .. عروس جديدة ليست فقط مليونيرة، بل هي إمبراطورة في عالم العقارات، خمسينية ثرية تتوزع أرصدتها في ثلاثة من أكبر بنوك المملكة، هي باختصار “مالتي مليونيرة”، نترك كل الحالمين بالزواج من مليونيرتنا الجديدة إلى استكشاف أسرارها في هذا الحوار الذي خصت به “رؤى” وحدها.

حدثينا عن نفسك أولاً.. ولماذا لجأت إلى مجلة «رؤى» للبحث عن زوج؟
أنا سيدة سعودية ثرية جدًا والحمد لله، سبق لي الزواج لكنني انفصلت عن زوجي السابق، وقد تقدم لي كثيرون ممن حولي، وعن طريق العديد ممن أعرفهم, راغبين في الارتباط بي، لكني لم أجد فيهم الزوج الذي أبحث عنه، ربما لأن جميعهم كانوا صغار السن، وأحسست أن معظمهم طامعون في أملاكي.

أنوثة الفراشات
هل يمكننا أن نتعرف إلى عمرك؟
أنا سيدة عملية جدًا ومتحضرة، ولا أخجل أبدًا في الحديث عن سني، فأنا أبلغ من العمر 55 عامًا، لكني أملك قلب شابة في السابعة عشرة من عمرها، وأحاسيس أنثى مازالت تحوم كالفراشة بين الأزهار.
هل تشترطين عمرًا معينًا لزوج المستقبل؟
أشترط ألا يكون أقل من 50 عامًا, وإن قل عن ذلك بسنتين قد أفكر بالأمر, وللعلم فقد تقدم لي رجل أعمال يبلغ من العمر 42 عامًا، لكن أهلي رفضوه تمامًا رغم كل الإغراءات التي قدمها، وذلك كونه يصغرني سناً، وقد احترمت ردة فعل أهلي الصائبة.
حدثينا عن حياتك الزوجية السابقة؟
باختصار، كنت متزوجة من رجل لم يراع أحاسيسي، وتم الطلاق منه بالخلع بعد أن أنجبت منه أربعة أبناء, وقد تم ذلك قبل 6 أشهر تقريباً.
..كيف تم خلعه؟
أثبت عليه أمورًا لا أود الإفصاح عنها, المهم أنني خلعته وانتهى الأمر, وأعتقد أنه من أبسط حقوقي أن أبحث عن زوج بطريقتي الخاصة.
هل كان طامعًا في ثرواتك؟
لم يكن طامعًا ولا استغلاليًا, لكنه لم يكن يشجعني ولا يساندني ولا يشبع طموحاتي, كان يفتقد الطموح، وكان هذا يحبطني دائمًا, وكانت بيننا خلافات عديدة لا أرغب في ذكرها.. وغيرها من الأسباب المقنعة التي لن أخجل في كشفها لزوجي القادم.

أريده مسيارًا

وما الذي تريدينه من الزوج؟
أريد رجلاً بمعنى الكلمة, لكي أتزوجه «مسيارًا»، ويساندني ويدعمني في مسيرتي الحياتية والعملية، ويكون مستشارًا لي أيضًا في كل شؤون حياتي، ويرعى أعمالي واستثماراتي.
هل يعتبر المسيار شرطًا أساسيًا، ولماذا؟
نعم أشترط أن يكون الزواج مسيارًا؛ لأنني لدي مشاغلي العديدة، وأقوم بأسفار كثيرة لمتابعة أعمالي، أو زيارة أبنائي خارج المملكة.



ماذا لو اشترط عليك عدم السفر خارج المملكة؟
لا أستطيع أن ألبِّي رغبته؛ لأن لدي أبنائي يدرسون في أمريكا, فسفري من أجل زيارة أبنائي أمر مفروغ منه, حيث إنني أقوم سنويًا بزيارتهم, ولا أمانع بسفره معي.
هل تشترطين في هذا الزوج أن يكون أعزب.. أم من الممكن أن تقبلين برجل متزوج؟
حتى لو كان متزوجًا لا حرج في ذلك, ولا توجد لدي مشكلة, لكنني أشترط عليه أن يكون رجلاً عند كلمته, حتى لو علم أهله أو زوجته الأولى بطريقة أو بأخرى, لا بد أن يثبت وقوفه إلى جواري، ولا ينكر زواجه مني، فلا يكون جبانًا، عليه أن يواجه الحقيقة بمنتهى الحقيقة والصدق، ويفخر بالزواج مني ولا ينكره.

مثقف ومتزن
سيدة الملايين السابقة تقدم لها رجل خمسيني ولم يحالفه التوفيق.. هل لو تقدم لك توافقين على الزواج منه؟
لا يوجد مانع من الزواج من أي شخص تقدم لتلك السيدة سابقًا, فكل شخص يأخذ نصيبه, لكن أولاً لا بد لي أن أعرف أفكاره وتوجهاته، وكل ما يخصه حياتيًا وعمليًا وأسريًا.
لو أشترط الزوج عليك بأن تجلسي في المنزل؟
لا أمانع من الجلوس في المنزل, لكن مَن يدير أعمالي وتجارتي؟ خصوصًا أن التجارة تستوجب الحركة المستمرة وعدم الركود، بالتأكيد هذا الأمر غير منطقي، وبالتالي من الصعب تنفيذه.
هل تشترطين أن يكون مثقفًا مثلاً؟
بالتأكيد لا بد أن يكون على درجة معينة من العلم, ومثقفا ومتزنا ويهتم بي لشخصي وليس من أجل مالي وما أملك, ولديه الشجاعة.
ولديه مال أيضًا؟
لا، المال ليس كل شيء, فلا أشترط أن يكون صاحب جاه ومال.
هل ستدفعين له مبلغًا ماليًا مقابل الزواج منك؟
لن أدفع له شيئًا كما فعلت السيدة الأولى, بل سأطلب مهرًا بالاتفاق معه، فلن يكون شرطًا أساسيًا سوى أن دفع المبلغ سيكون على مبدأ «سدد وقارب».
ماذا عن السكن.. هل تشترطين توفيره لك من ماله الخاص؟
لن أشترط عليه لا «فيلا» ولا «سيارة», لا أريده إلا رجلاً يهتم بي، ويرغب في الزواج مني على سنة الله ورسوله.
هل تشترطين جنسية معينة في المتقدم للزواج منك؟
نعم، أشترط أن يكون سعوديًا, أما غير ذلك فلا أرغب به إطلاقًا.
مواصفات أخرى تريدينها في الزوج؟
يجب أن يكون على خلق ودين, ويخاف الله, ولا أشترط لونًا أو طولاً أو حجمًا؛ لأن هذه الأمور سوف تكون بالاتفاق بيني وبين من سيخفق له قلبي وعقلي.
بالنسبة لأبنائك.. هل يوافقوك على الزواج؟
منذ فترة كانوا يرفضون زواجي, لكن هذه رغبتي ولا أحد يتدخل فيها, خصوصًا أنني في الوقت الحالي وحيدة من دونهم جميعًا، فمنهم مَن هو مسافر، ومنهم من تزوج وأنشغل بحياته الخاصة.

الإمبراطورة
قال الله تعالى في كتابه الكريم: «فأما بنعمة ربك فحدث», كم لديك من المال في أرصدتك البنكية؟
لدي ملايين لا أستطيع حصرها, ولا أود الإشارة إليها, لكن ما طرحته السيدة السابقة من 5 ملايين لمن يتزوجها, أعتبره مبلغًا تافهًا أمام ما أملك وما لدي من مال في البنوك، والحمد لله على كل حال.
ما الأعمال التي تتاجرين فيها؟
أعمل في مجال العقارات, ولدي عروض عقارية متعددة حول الحرم المكي وفي داخل مدينة مكة المكرمة أيضًا, حتى إن البعض أطلقوا علي لقب «إمبراطورة العقارات»، بالإضافة إلى استثمارات أخرى متعددة، كما أهتم كثيرًا بتصميم الأزياء، ولدي مجموعة من الأراضي والمنازل والعقارات، بالإضافة إلى فندق, فضلاً عما أملكه من مال مسجل في أرصدتي لبعض البنوك.



ما آخر صفقاتك؟
لدي قطعة أرض كبيرة في مكة المكرمة تقدر بـ15 مليون ريال.
ماذا عن مشاريعك المستقبلية, أين تصلين بطموحاتك؟
في الوقت الحالي أفكر جديًا في بناء برج في مكة المكرمة, وبه قاعة أفراح.
هل يوجد لديك أوقات فراغ بعيدة عن مشاغلك وأعمالك؟
رغم كثرة مشاغلي, إلا أن لدي الفراغ الذي أود أن يشغلني به الزوج قليلاً, ففي الوقت الحالي أقضي أوقات فراغي على «الإنترنت»، أو بمشاهدة التليفزيون، أو في الكتابة والقراءة أحيانًا.

الإقامة في فيلتي
أطلعنا على صكوك لمجموعة من الأراضي والمنازل وأوراق تثبت بأن لك مشاريع أخرى وجميعها في مكة المكرمة، ألا يوجد لك أملاك ومشاريع في مدينة أخرى، وماذا عن الزوج هل تشترطين عليه السكن في مكة المكرمة؟
لا يوجد لدي أي أملاك ومشاريع في غير مكة المكرمة, كما أن لدي مشاريع استثمارية للحج, أما بالنسبة للزوج فأرغب أن يسكن معي في «فيلتي» الخاصة بمكة المكرمة، أو من الممكن أن أنتقل إلى مدينة جدة في الفترة المقبلة لاستثمار بعض الأعمال هناك، لذلك أود أن يسكن معي في شقة سوف أشتريها مطلة على البحر، أو «فيلا» تمليك في منطقة راقية في شمال جدة.
كم عدد السيارات الموجودة لديك؟
لدي سيارتان والثالثة قادمة, الأولى من نوع BMW، والثانية «متسوبيشي»، والثالثة صغيرة خاصة بالسائق للطلبات.

أما المليونيرة الأولى والتي نشرنا خبرها وجاء فيه:

مليونيرة تشترط عريس مسيار و5 ملايين ريال لصاحب الحظ السعيد...

استقبلت مجلة «رؤى»، اتصالاً من سيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 33 عاماً وتسكن في مدينة جدة, رفضت الإفصاح عن اسمها, وبينت أنها قصدت «رؤى» لأنها تهتم بالمرأة السعودية خاصة وتحكي همومها, وأوضحت بأن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها, كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت المرة الأولى والتي كانت الأخيرة, معللة بأن سبب طلاقها من زوجها هو الطمع والجشع وحب المال.
وأردفت قائلة: لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا, لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها, وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال, ويسكن معي في «فيلتي» الخاصة, شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً, فمن خلال مجلتكم «رؤى» أدعو مَن يريد التقدم أن يرسل لكم رسالة على فاكس أو إيميل المجلة لكي تقوموا بدوركم بإيصالها لي موضحاً في الرسالة نفسها رقم هاتفه وعمره, لكي يتم الاتصال به في حين رغبتي الزواج منه.
وبدورها «رؤى» تود أن توضح لقرّائها الكرام أنها سوف تحافظ على ما ستستقبله من رسائل تخص هذا الخبر بسرية تامة.



تم إضافته يوم السبت 22/05/2010 م - الموافق 9-6-1431 هـ الساعة 3:32 مساءً
شوهد 19275 مرة - تم إرسالة 18 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.27/10 (1168 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[ابو يوسف] [ 22/05/2010 الساعة 4:09 مساءً]
كووووووووووووووووول بجد تبغى تتشبب ومن حقها

[سعودي كووووول] [ 22/05/2010 الساعة 4:26 مساءً]
والله من شاف هالخشة درى ماوراها خير

ابك كبر امي وتبيني اتزوجك لا ومسيار بعد

لو تزوجيني وحده من بناتك يمكن اوافق تدرين ليش ؟

عشان ارض مكة الله يسعدها ؟ اما انتي والله تبطين مع هلك


ياشيخه اطلعي من حياتي

[NOKIA Navigator] [ 22/05/2010 الساعة 4:35 مساءً]



القـــــرد احـــلى منهــــــا


القـــــرد احـــلى منهــــــا


القـــــرد احـــلى منهــــــا


القـــــرد احـــلى منهــــــا


القـــــرد احـــلى منهــــــا

[YummY] [ 22/05/2010 الساعة 6:02 مساءً]
والله محد مطالع بخشتها لولا ملايينها واكبر دليل انها تقول ابي احد يفتتن بعقلي مو بملاييني

عجوز ويمكن محسن الله خلقها وتتشرط عشان هالقرشين اللي معها

عموما هي تبي خروووووف والخرفان على قفى من يشيل

SAUDI ARABIA [تـــحدوه البــــشر] [ 22/05/2010 الساعة 6:19 مساءً]
هلابك فتوون أنشالله اني الرجل المناسب لك وجمالي والله الحمد يفتن واخلاق وادب وابشري بالمهر منتي برخيصه عندي ..

وطلبي مهرك بس لاتكثرين

وهذ ايميلي aseer-66@hotmail.com

UNITED STATES [خالد] [ 22/05/2010 الساعة 6:58 مساءً]
ان قابل بكل الشروط مع دفع المهر بس لي شروط اذ قبلتيها اتوكلنا علي الله

[اتقي الله ] [ 22/05/2010 الساعة 7:05 مساءً]
ماذا تفعلين بنفسك و ابنائك و اهلك و زوجك السابق ؟ !

هل هو تحدي لتثبتين لزوجك السابق انك مرغوبة ؟ ! ( )

تم ان كنت صادقة وانك تريدين الستر و فيك جموح فتاة 17 بعد هذا

العمر و فترة الزواج التي تجاوزت ال 35 عام على اقل تقدير ..

فليست هذه طريقة صحيحة للزواج بعرض نفسك بهذه الصورة المبتذلة على الاعلام

المرئي و الصحف الورقية و الالكترونية .. ؟ !

[المغرز في جده] [ 22/05/2010 الساعة 7:11 مساءً]
واحد من الجماعه تزوج وحده نفس هالنمونه دخل على طمع وتورط....
يقول فيها ريحه صنه كل ماقرب منها استفرغ...وعععععععع
لاعت كبده منها وعافها وعاف فلوسها الحين بس يدور الخراج منها.......

SAUDI ARABIA [الحقيقه مره] [ 22/05/2010 الساعة 7:15 مساءً]
يادفع البلاء هذا اخر الزمان
والله لو عطيتني ثروتك مااخذك وانتي عارضه نفسك
ادخل على ربي لا وتبي تسافر وانا اتحراها والى رجعت قالت تراني جيت تعال



بس اسئل كل بنت اذاواحد فوق الخمسين طلب الزواج قلتو متصابي وش باقي بعمره اجل هالكمخه

SAUDI ARABIA [محمد] [ 22/05/2010 الساعة 7:19 مساءً]
الله الموفق الله يرزقك برجل ابن حلال وليس رجل ابن مال هادئ سموح ذات شخصيه مثقف العمل مجال المقاولات هذا ايميلي 0541544002 mhd204186@yahoo.com

[الاسد] [ 22/05/2010 الساعة 8:22 مساءً]
عمري 53 حاصل على بكالوريوس اداره ا الجذابهعمال اؤغب بالزواج منك لانوثتك قسم بالله جاد

[الاسد] [ 22/05/2010 الساعة 8:27 مساءً]
عمري 53 حاصل على بكلوريوس اداره اعمال ارغب بالزواج منك لانوثتك قسم بالله جاد اميلي عند ضوء

[ختيليب] [ 23/05/2010 الساعة 1:52 صباحاً]
وللناس فيما يعشقون مذاهــب
الحين لماذا هذه الاغراءات اليس في القوم رجل رشيد ياخذ بناصيتها دون الاعلان والعروض وين اولادك واقاربك عن هذه العروض لاحول ولاقوة الابالله

[حامد] [ 23/05/2010 الساعة 2:01 صباحاً]
السلام عليكم ورحمةه الله وبركاته

بودي لو اعرف رقم فاكس مجلة أروى حتى ارسل سيرتي الذاتيه من اجل اتواصل معاكم من اجل السيدة صاحبة الثلاثه والثلاثين التي تطلب الزواج مقابل خمسة ملايين فانا لا ارغب في الخمسه ملايين بل ارغب بالزواج منها وليس لي حاجه في ملايينها حتى لاتيني في يوم من الايام وتذلني بفلوسها فبودي اعرف طرلايقة التواصل معها وهذا ايميلي ورقم جوالي ( m.15h@hotmail.com ) ( 0553382441 ) .

وتقبلوا تحياتي

[حامد] [ 23/05/2010 الساعة 2:50 صباحاً]
انا جداً جاد في مسالة الزواج والله اعلم بنيتي ومستعد اعطيها الموخر الي تطلبه هي بالاضافه الى المهر الي تطلبه انا عمري 38 سنه متزوج وزوجتي مريضه وهي من سمحتلي بالبحث عن زوجه ثانيه ولدي ما يثبت صحة كلامي لذلك ارغب بالزواج من السيده المذكوره والتي طلبت الزواج عن طريق مجلتكم الغراء أروى وهذا ليس بعيب ان تبحث الانسانه عن الستر كما يبحث الرجل .

موصفاتي ( طويل جسم رياضي هادي رمنسي حسن وسيم عاطفي جداً متحضر متفهم اقدس الحياة الزوجيه ولدي استعداد للعيش معها اينما تريد ) وشكراً لصحيفة ضو الالكترونيه .
[حامد] [ 23/05/2010 الساعة 2:53 صباحاً]
هذا ايميلي ورقم تلفوني للتواصل ( 0553382441 ) ( m.15h@hotmail.com )

SAUDI ARABIA [تفاح اخضر] [ 23/05/2010 الساعة 4:18 صباحاً]
يا شيخة روحي بس

صدقيني لو فيه طلب عليك كان من زماااااان تزوجتي مو جايه تعرضي ملايينك قدام الناس

بعض النساء لا خجل في وجهها ولا مرؤه .... عارضة نفسها مقابل ملايينها وتقول اني انتشرط ولازم يكون ويكون

على مين يا بنت الناس

روحي استري نفسك واستري اولادك ... واذا لك نصيب صدقيني ربي بيوصله لحد بيتك مو محتاجه تدللي على نفسك قدام خلق الله مقابل ملايينك

عمر الفلوس يا بنت الناس ما خلقت سعادة او انشأت بيوت .


PALESTINIAN TERRITORY OCCUPIED [نورس نعيم] [ 23/05/2010 الساعة 4:57 صباحاً]
انا ابو براء من فلسطين اعتقد ان البنت في الوقت الذي تريد ان تحافظ على انوثتها وحقها ان تكون زوجه صالحه لا اتوقع ان تترك المجال لتضع فيها الشروط الكبيره وفي الوقت الي توضع فيه صاحبة السعاده انها لديها الملايين لتشتري بها شخصا رجلا ليكون زوجا لها اعتقد انها لن توفق في ذلك لان كل الذين يطمحون الى الزواج منها يريدون اموالها لا يريدون فيها شخصها.
انا اتطلع الى زواج اخر كرجل لكن اذا كان هدفي ان اتزوج انثى اتزوجها لشخصا لا لمالها لان المراه في هذه المرحله كما ذكرت تريد عبدا لا زوجا واتوقع ان اي شخص يريد ان يتنازل عن رجولته وكرامته يستحق ان يكون زوجا لها.
كل انسان يحب ان يكون لديه المال ولكن ليس كل الرجال يحبون ان يكونوا عبيدا
اذا اردتي الزواج تعالي لتتزوجي في البيت الذي اختاره انا في الحياة التي اشترطها انا كرجل وليس البيت والسرير والاكل والشرب والمعيشه التي تختارينها انتي لانني يا صاحبة السعاده لا اريد ان اكون عبدا اريد ان اكون زوجامع احترامي لكل الاشخاص المتقدمين abubraa1969@hotmail.com

SAUDI ARABIA [يالله حسن الخاتمه] [ 23/05/2010 الساعة 5:42 صباحاً]

في حاجه ابي افهمها .. كيف تبي مسيار وفي نفس الوقت تقول ابيه مثقف ؟

وكلنا عارفين ان الدعوه كلها ساعتين في اليوم يجيها الرجال في البيت ..

من وين تعرف انه مثقف او لا في وقت قصير .. الا اذا كانت تبيه مثقف على وزن (فلم ثقافي ) فهذا يدل انها انسانه (خبره) وراعية كيف ..

وما يصلح لها الا شياب التكاسي كدادين وصحتهم ممتازه .


والاخ اللي من فلسطين .. الحرمه تقول تبي سعودي يعني اترك عنك التميلح ومسوي فيها عزيز نفس .. وانت لو نعطيك 50 ريال بعت نفسك .

[ابو عبدالله] [ 23/05/2010 الساعة 6:12 صباحاً]
الحرمه ياناس مقتدره ماديا
لاتسئوا الظن باختكم
فلو هي من بتاع الحركات فمن يمنعها بدون حتى ماتطلع للاعلام
الله رازقها بخير كثير وتقدر تروح وين ماتريد وحسيبها الله

المسألة انها تبغي تعيش حياتها المتبقية
في ظل رجل يكون لها اخ وزوج وصديق صادق
يساعدها في اعمالها يكون حريص عليها
يثق في قراراتها ويثق في اخلاقها لانها ربت عمل وكثيرت التنقل
فهناك فرق شاسع بين الغيرة والشك
الغيرة منبعها الحب والشك منبعه عدم الثقة
ويبدو انها عانت الامرين من ابو عيالها السابق وتريد تعوض
فالابناء رحلوا عنها ومن يتزوج منهم سوف يتناساها
وسوف تبقى وحيدة ولن تنفعها اموال الدنيا
ولن يعوضها الا رجل يحبها لشخصها وليس لمالها
ومن دخل هنا يطلب رضاها من اجل مالها فلابارك الله فيه ولافي اخلاقه


اسأل الله يوفقها بابن حلال يسرها في مابقى لها من حياه



[ابو مهند] [ 23/05/2010 الساعة 6:16 صباحاً]
شرايك انا جاد بتواصل معك هذا مسنجري للتواصل livn@live.it

راح اعجبك عمري 44 سنه وزني 88

SAUDI ARABIA [غانم] [ 23/05/2010 الساعة 7:52 صباحاً]
انا موافق بس بشرط تسلفيني المهر وارجعه لك بعدين

الشرط الثاني ان تكوني قبيلية .....والا اقول مو مشكلة ما دامه مسيار

الثالث يجب تحديد مدة الزواج

واخيرا يكون زواج عائلي

SAUDI ARABIA [غانم] [ 23/05/2010 الساعة 8:14 صباحاً]


(أبو علي) و زواج المسيار



أثر كلام (أبو محمد) في (أبو علي) حتى غيّر قناعته وصار من مؤيدي زواج المسيار، بعد أن كان موقفه منه شديد، فقد كان يسميه (زواج الرخوم)، لكنها كانت ليلة ماتعة أسالت لعاب صاحبنا حتى قرر أن يخوض غمار المعركة بنفسه.


* * * * * * *

وصل إلى منزل والد البنت بعد أن أوقف سيارته بعيداً، وبدأ يفرك حذاءه في السروال كي يلمعها، ثم طرق الباب.

دخل البيت وتهول من جمال التصميم وفخامة الأثاث، وفرح عندما علم أن والديها قد ماتوا وأن أخاها هو الذي يستقبله.

دار الحديث بينهما ثم طلب رؤيتها، وبعد قليل دخلت وهي تحمل العصير:

الفتاة: أهلا وسهلاً.

ابو علي : (يتبلّع ريقه، ويبحلق) هلا وغلا.

أخوها: هذي منيرة !

تعدل في جلسته وأدخل كرشته قليلاً، ثم دار الحديث معها مباشرة بعد أن جلست:

ابو علي : عاشت الأسامي، هذا الاسم إللي يملا الفم، ما هوب مثل بعض البنات طول وعرض واسمها طي وفي وكي و...

منيرة: أنت متزوج؟!

ابو علي : (بعد أن شرب العصير في نفس واحد، وأكل قطعة البرتقالة بقشرتها) نعم، وعندي 3 بزران و..

منيرة: عندك أمراض، سكر أو ضغط؟

ابو علي : أبداً ولله الحمد، بس عندي شوي قرحة من الأسهم و...

منيرة: وكيف القلب والبروستات عندك؟!

ابو علي (في نفسه... وهذي تبي تتزوج وإلا تضحي؟!): لا تخافين، كل شي شغال مثل الحلاوة، وبعدين تري الرجال مخابر ماهيب مظاهر.

منيرة: خلاص، تجيب التحاليل والمملك وثنين شهود يوم الخميس الجاي، علشان بنتغدا ونسافر على طول بعد الحفلة.

ابو علي (ما هو مصدق): نسافر وين؟

منيرة: نبغى نستمتع بزواجنا في دبي، ونجرّب بعض، ولا تشيل هم، كل شي بيكون جاهز.

* * * * * * *

صار الوقت يمضي ببطء غريب، فالساعة أصبحت كاليوم، وبعد أن اقترب موعد الزواج قال لزوجته:

ابو علي : أنا عندي انتداب أسبوعين في الخرخير، وبكون مشغول ما أفضى أحك راسي، إذا احتجتي شي علميني وش كنتِ تبغين إذا رجعت ، لأن المكان إللي حنا فيه ما فيه لا أبراج ولا تلفونات!.

وصلت الطائرة إلى مطار دبي، وبعد أن أنهوا تدقيق الجوازات وأخذوا أمتعتهم، قالت:

بعد التفتيش توجه لتأجير السيارات، وسأل الموظف:

ابو علي : عندكم كرولا أو أكسنت؟!

منيرة: خذ هذي 10 آلاف شوف لنا لكزز أو شبح وخل عنك القرف!!.

منيرة: المهم، خذ هذي 20 آلاف ريال، وشوف لنا سكن راقي.

عندها تدخلت منيرة وأنهت إجراءات الدخول، وبعد أن دخلا الجناح وتناولا العشاء، قالت:

منيرة: أبغاك تتجهّز لأني أبغاك في سالفة!!

ابو علي (فهمها على الطاير): يا زينك وزين سواليفك!!.

* * * * * * *

وفي الصباح الباكر وبعد ليلة حمراء، قام (أبو علي ) وهو لا يصدق بهذا النعيم وهذه السعادة الغامرة مع أجمل فتاة قابلها في حياته، وبعد تناول وجبة الإفطار، ذهبا للنزهة، حيث ركبا البحر وتناولا الغداء البحري، ثم عادا إلى الفندق مع المغرب.

منيرة: وش إللي سويته؟! بغيت تاكل المنديل بالشوكة! بعدين وش فيك عصرت الليمونة على الموية وشربتها؟! فشلتنا بالناس، الجرسون جابها علشان تغسّل يدك من السمك!!!

منيرة: على العموم، أبغاك تتجهّز لأني أبغاك بسالفة!!

ابو علي : ما ودك نشرب شاي بالحليب وإلا حليب بالزنجبيل؟!

منيرة: معليش، بعد السالفة!!

ومرت الأيام وهما على هذه الحالة من سالفة في أخرى حتى صار يسمع طقطقة في ظهره حين يقوم أو يتحرك، ولم يعد قادرا على الصلاة إلا جالساً، وأصبح يشعر بالإعياء والتعب لأقلّ مجهود، وظهرت غشاوة وزغللة في عينيه من كثرة السواليف، ومع كل هذا خشي أن يخفق في الاختبار.

قام (أبو علي ) في الصباح الباكر ومنيرة لا تزال نائمة.

ابو علي (يحدث نفسه): وهالمشهوبة عمرها ما شافت خير؟! ما عندها غير أكل وتماشي وسواليف!! أنا الظاهر بشوف لي صيدلية تسنعني!

ذهب خلسة إلى الصيدلية المجاورة.

ابو علي : عندك يا الطيب سنافي، وإلا فياقرا أو أي منشطات؟!

الصيدلي: عندي حبوب ممتازة، تخليك تسولف 5 مرات في الشهر وأنت مرتاح!

ابو علي : ههههه، ضحكتني، يا خوي هذي يا دوب تكفيني في يوم واحد.

* * * * * * *

صار يتناولها قبل وبعد كل وجبة، وبعد بضعة أيام أحس بأن قواه بدأت تخور، وشعر بحرارة خفيفة تدبّ في جسمه، فرح بها أشد الفرح، وتمنى لو كانت انفلونزا الخنازير، لعله يرتاح من منيرة وسواليفها، وبعد أن رجع من العيادة.

ابو علي : يقول الدكتور لازم راحة تامة، وممنوع استخدام الموية شهر كامل.

منيرة: ما فيه مشكلة عندي حفنة تراب تقدر تتيمم.

ابو علي : بس، يقول هذا المرض خطير على الجنين ويتفاعل مع حبوب الحمل!

منيرة: أصلاً أنا عقيم، وعمري ما استخدمت الحبوب!!.

ابو علي (يحدث نفسه) أنا أقول وش هالنشاط، وليش أنا عاشر واحد؟! صحيح ما دمّر حريمنا غير هالحبوب، الوحدة صايره مثل الجدار لا مشاعر ولا أحاسيس، وصرنا ندور للمسيار عند هالموظفات و.....

منيرة: وش قاعد تفكر فيه؟!

ابو علي : بصراحة الدكتور يقول: عندي اشتباه فلونزا التيوس، يقول: تجي مع كثر السواليف!! وأنا خايف عليك يا روحي تروحي وأنحرم من هالجمال!!.

منيرة: أجل، تكفينا هالعشرة أيام، نرجع ونرتاح وبعد أسبوع ناخذ إجازة ثانية ونسافر لماليزيا، وش رايك؟!

ابو علي : (غير مصدق) فكرة ممتازة، يالله نروح المطار!.

رجعا إلى البلاد، وبعد أن أوصلها إلى بيتها ، التفت وقال:

ابو علي : أكون حمار إن كان شفتي رقعة وجهي مرة ثانية! هذا إرهاب موب زواج، آآه يا ظهري وآآآه يا ركبي، حسبي الله عليك يا ابو محمد أنا وش لي وش للمشاكل، أم علي وتخبّ عليّ، صحيح الواحد ما يعرف خيره إلا إذا جرّب غيره.

دخل (أبو علي ) البيت واستقبلته أم علي استقبالا باهراً، وبعد أن تعشى وشرب الشاي سألها:

ابو علي : غريبة البيت هادي، وين البزران؟!

أم علي : نيّمتهم بدري يوم دريت إنك جاي، لأني بصراحة أبغاك في سالفة!!


SAUDI ARABIA [الحياة كلمه] [ 23/05/2010 الساعة 9:29 صباحاً]
الله يرزقك باللى في بالك
بس أنا شاب طموح وبدي سلفه عشرة الالف ريال فقط
مديون
للتواصل ج/0534093340

SAUDI ARABIA [ابو خلدى ] [ 23/05/2010 الساعة 9:40 صباحاً]
إلى الأخت الفاضلة/ ف ع ق اسعد الله صباحك بكل خير ومحبة وسرور حقيقة لم نعد نصدق هذه الأقاويل ولكن إن صدقت في كلامك فنسال الله لك التوفيق وان تجدين العريس الذي يسرك ويحقق أحلامك ، ورغم أن الحياة كلها إغراءات والحياة أصبحت مادة فلن تتعطلي ولكن الاختيار صعب خاصةً إلى نظرنا إلى الزواج من مصلحة مادية فهذ ا لن يدوم ولكن النصيب يصيب وعلى نياتهم يرزقون ن نتمنى لك التوفيق بزوج صالح وعقلاني وناضج ولدية سعة الصدر لان من حبك على شيء أبغضك عليه فزواج المصالح لايدوم وانأ عن نفسي أتمنى الزواج منك لرغبتي الشخصية فيك والباقي في الطريق وبعد المقابلة يتم التحديد علما بان عمري 51 سنة ولمزيد من المعلومات عن طريق الإيميل أو أي وسيط أمين . والله الموفق ،،،ومزيدا من الاستفسار هذا جوالي ( 0502600421 )

[ابو احمد] [ 23/05/2010 الساعة 10:54 صباحاً]
انا عمري 55 سنه ومتقاعد وعندي 11ولد وبنت فقير احمل دبلوم ثانوي ولي خبره في مجال الكمبيوتر على الله وعلى هالراتب وعندي بيت للاولاد اذا تقبل فيني ماعندي اي مانع ومقدما مبروك عليها انا

SAUDI ARABIA [ساكن الرياض] [ 23/05/2010 الساعة 11:08 صباحاً]
اذا عندك الملاين وتبين المسيار ولا تحتاجين الا لرجال فانا الرجال 30 سنه اعزوبي ساكن في الرياض

0596750028

SAUDI ARABIA [قاهرررررهم] [ 23/05/2010 الساعة 11:27 صباحاً]
أنا بصراحه أبحث عن الحنان ولا أنكر أنني أستمتع بممارسة الجنس مع النساء الأكبر سنا .

ومستعد أصرف عليها وأؤمن لها سكن ميسور الحال ولا تصرف هي ريال واحد من جيبها لا علي ولا على البيت .

وماراح أمنعها من مزاوله عملها بس شرط تستأذن مني قبل الخرووووج .

[مليونير متقاعد] [ 23/05/2010 الساعة 12:12 مساءً]
انا مستعد اتزوجك بس بشرط كل واحد بغرفه
ورقمي اذا تبيني 0595640268

SAUDI ARABIA [ابو صالح] [ 23/05/2010 الساعة 12:59 مساءً]
55 عاما وتبي تتزوج مسيار المفروض انك فوق سجادة تصلى وتصومى وتدعى الله بحسن الخاتمه الحسنه اما البحث عن زوج يكمل معاك المسيره وكم سوف تعيشى وطبعا الا عمار بيد الله سبحانه ولكن 55 عاما المفروض تروحين الجنادريه

[ولد صبيا] [ 23/05/2010 الساعة 5:27 مساءً]
هذي ماتستحي صراحه
تعالي والله معايا لك 27 هههه

SAUDI ARABIA [طفران] [ 23/05/2010 الساعة 7:48 مساءً]
السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته

انا صراحه معجب بشخصك الكريم واد بزوجه من بناتك حيث أن عمرك يفوقني بعشرين سنه اذا كانت هناك من بناتك ترغب بذلك فناء جااااااااااد وبدووووووووون

اي شروووط تنزل من قيمة الرجل فنا لا احب أن تنزل كراامتي ولها مهر مثل النساء بدووووووووووووون مساعده منك ولا ابغي منك الا الاحترام بس اجي عزيز وروح عزيز وذا ماعندك بنات مو مشكله انتي ولك مهرك ولاتشرطين علي ترك عملي وعيش على يدك فنا ميسوووور الحال وتقبلي تحياتي ولا يخفى عليك اننني متزوووج
والسلام ختام,,,

[ابوعبدالله] [ 24/05/2010 الساعة 2:34 صباحاً]
الاخ غانم

والله اتحفتنا بهذه القصة الحلوة منك





تسلم



.

SAUDI ARABIA [ابومحمد] [ 24/05/2010 الساعة 3:50 صباحاً]
انا ابو محمدارغب بالزواج منك اذاماعندك مانع للاتصال جوال 0551108576 او البريد الاكترونى mm20005mm@hotmail.com

GERMANY [فيصل ابوعبدالله] [ 24/05/2010 الساعة 6:24 صباحاً]
الله يبارك فيكي ويعطيك علي قدر نيتك ولي رغبه في الزواج المسيار وليكن اولا تقوي الله ثم طلب الرؤيه الشرعية
وبين وبينك عهد الله علي العشرة بمعروف وعزتنا طاعة الله ذلنا في معصية الله.
0546522438

GERMANY [فيصل ابوعبدالله] [ 24/05/2010 الساعة 6:32 صباحاً]
الله يبارك فيكي ويعطيك علي قدر نيتك ولي رغبه في الزواج المسيار وليكن اولا تقوي الله ثم طلب الرؤيه الشرعية
وبين وبينك عهد الله علي العشرة بمعروف وعزتنا في طاعة الله و ذلنا في معصية الله والله خير الشاهدين.
0546522438
shaafalf@yahoo.com

[وليد] [ 24/05/2010 الساعة 6:33 صباحاً]
وعلى نياتكم ترزقون

و الله يعطيك على قد نيتك



SAUDI ARABIA [أحمد] [ 24/05/2010 الساعة 6:35 صباحاً]
اخواني اوصيكم بادب الردود رجاء ولا تضنوا السوء باختكم .. المرأة تملك الملايين ولو كان نيتها باطلة لما احتاجت النشر للبحث عن ابن الحلال .. لاتخلونها تندم انها نشرت الموضوع ... اختي وفقك الله ... انا من ضمن المتقدمين ...عنواني لديكم ... شكرا

SAUDI ARABIA [أبو خالد] [ 24/05/2010 الساعة 8:05 صباحاً]
المرأة هي النصف الآخر للرجل

أنا أبو خالد أبلغ من العمر 42 سنة متزوج ولدي ثلاثة أطفال مثقف و وسيم وميسور الحال بفضل من الله أقدس الحياة الزوجية وأعشق المرأة بكل حالاتها لأنها كائن مرهف الإحساس وله معاملة خاصة أرغب بالزواج منك اذا ليس لديك مانع للاتصال جوال 0508282880

[االبرستيج] [ 24/05/2010 الساعة 10:14 صباحاً]
سلام (>> يا فتون ا)اخبارك انا ابي اتزوجك زواج مسيار وهذي امنيتي الوحيده فجابك الله انا رجل وعمري 25سنه كا مل طاقتي وحيويتي احب امارس مع النساء التي تتفاوت اعمارهم عن40 فما فوق الى 60 هذا اميلي
do-it-2008@hotmail.com
0503731363

SAUDI ARABIA [صــــــالـح] [ 24/05/2010 الساعة 10:22 صباحاً]
الســـــلام عليـكم ورحمــه الله وبركـاتـه ,,,

إلــى أهــــــــــــل المـــلاييـــــن .......................!!


سيـدتــي مـليـونيــره يسعدني ان تنظري بحالت غيرك قبل ان تتسلي بخلق الله من المحتاجين للمال ,, فمثلا انا عمري 34سنه وخاطب ولا قادر اكمل أمور زواجي لأسباب الأسعار التي بإرتفاع مستمر ... فما الحل بنظرك؟؟؟؟ غير إني ارز وجهه بصفحتك وأطلب منك سلفه بسيطه لكي تستمر الحياااااااااة ودمتي بود.

[مهند] [ 24/05/2010 الساعة 10:46 صباحاً]
اتمنى الحصول على وسيلة اتصال بها
لرغبتي بالتعامل معها في مجال العقار

مهند-الخبر
SAUDI ARABIA [عبدالرحمن] [ 24/05/2010 الساعة 2:40 مساءً]
السلام عليكم

افيدكم انني من سكان جده العمر 47
جوال 0558030464
ايميل :aga156@hotmail.com

تحياتي

BAHRAIN [انسان] [ 24/05/2010 الساعة 7:38 مساءً]
انت كبيرة في عمرك صغيرة في قلبك لا انكر اني اطمع بمالك ليفرج همومي ولاكن اريد ان اجزيكي بمالك قلبي على عهد مني ان اكون حلمك والله ولي التوفيق ان كنت من نصيبي سوف يأتي بك الله اتمنالك التوفيق adam1321@hotmail.com

[عادل] [ 25/05/2010 الساعة 7:39 مساءً]
نيتي خالصة لله
اتمنى ان أكون عونا لك من أجل الآخرة قبل الدنيا
للتواصل haboobi2007@gmail.com

EUROPEAN UNION [ابو عمار] [ 27/05/2010 الساعة 5:18 مساءً]
ارى انه امراة عاقله وفي نفس الوقت تحدثت بكل صدق وشفافيه
ومطلبها زوج لتقضي معه بعض الوقت وهذا امر مباح وشرعي
ولا هو عيب ان تخطب المراة لنفسها ولا حرام

بصراحه ودي برقم هاتفها من شان اتصل فيها واهنيها على هذا القرار السليم

وفقها الله

[insid Particle] [ 28/05/2010 الساعة 1:04 مساءً]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

أولاً يحق لكل إنسان أن يعيش حياته كما يريد وبنفس المواصفات التي يطمح لها فذلك من أقل الحقوق التي يستحقها وبما أن الحياة في الدنيا نعيشها مرةً واحده فجميل أن نعيشها كما نريد.

يقول الله سبحانه وتعالى ( ولا تزكوا أنفسكم ) وحيث أنني شدتني أهداف الإناث التي يتمتعن بحب للدنيا ويرغبن العيش كما يردن فأنا كذلك أتفق معهن في أن أعيش كما أريد وأتقدم لأي أنثى ترغب بالإرتباط بي .. كما تريدين زوجاً يملأ قلبك حب وحنان ويحسسك بأنوثتك فأنا أرغب بإمرأه تعطي لحياتي معنى بجمال إنسانية الأنثى.
عيبي الوحيد أنني رجل أقرأ من 5 إلى 8 ساعات في اليوم وأقوم بعمل الأبحاث والتجارب وقد قمت بإكتشافات جديده لم يسبقني عليها أحد في العالم أجمع وأحد هذه الإكتشافات سيغير وجه العالم فرحى العالم الآن بيدي تنتظر مني تحريكها بمشيئة الله فقط كل ما أريده أن تساندي لبوتي في إخراج ذلك للعالم بصوره صحيحه وذكيه ومفيده للإنسانيه وتدعمها بحبها وبذلك الشعور الذي أشعر به ويولد عندي الإبداع فقط حينما أندمج معها في تلاقي ذراتي وذراتها في كل جانب.
tabouk_city@hotmail.com
just do it

[طالب يد المليونيرة] [ 29/05/2010 الساعة 9:26 صباحاً]
أنا رجل خمسيني وارغب بالزواج من هذه السيدة ومن منطقة تبوك

للتواصل : 0559731000

جااااااااااااااااااااااااااااد جدا جدا

SAUDI ARABIA [ابوغالب] [ 31/05/2010 الساعة 11:51 صباحاً]
أنا مصري عمري 41 سنة والحمدالله من كل النواحي متعلم ، مرح ، خلوق ، رجل ، متزوج وكريم ، اقيم بالمدينة 16عام

JORDAN [ابو خليل] [ 31/05/2010 الساعة 12:25 مساءً]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوج وعمري قد اقبل على 47 واعمل موظف عندي شقه وسياره ودخلي متواضع نوعا ما وارغب بالزواج منك وانا جاد

[صالح الزهراني] [ 06/06/2010 الساعة 11:05 مساءً]
انا عمري 51 سنه يافتون ssss2211210@hotmail.com 0566653690

[اميرة] [ 11/06/2010 الساعة 7:29 مساءً]
ارجو من السادة القائمين على هذه المجلة الرائعة التكرم بارسال ايميل او وسيلة اتصال بالسيدة فتون لاني اريدها بموضوع شخصي 000الله يوفق الجميع

[زوجة مكلومة ] [ 18/06/2010 الساعة 1:32 مساءً]
الله ينتقم منك يافتون زي ماخربتي بيتي زوجة الغموي

[ابراهيم] [ 22/09/2010 الساعة 10:23 صباحاً]
انا انسان الصراحه ابغى اعيش حياتي مع من يكون

لاتوجد لدي وظيفه والحال على الله
مستعد للعيش معكي شريطة اعيش حياتي واشعر بالذات الدنيا كما تعيش الناس
ولايهمني كبر او صغر سنك اريد ان اعيش فقط
اما الاشياء الاخرى فلابد من مقابلتك ولابد من ان اجلس معك لأعرف شخصيتك ولتعرفي شخصيتي
هذا رقم جوالي ولكن هناك طلب بسيط قبل الأتصال علي ارسلي لي رساله نصيه قولي فيها انا من تريد الزواج ولا كما تريدين ان ترسلي لكي استقبل اتصالك ان حصل رقمي هو 0505757660

انا انسان سوفا تعرفي موصفاتي حينا تريني ولكن للمعلوميه عمري الأن 27 سنه
واتمنى الزواج اريد ان اعيش حياتي

TUNISIA [نورالله ] [ 20/10/2010 الساعة 9:15 صباحاً]
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
ان كانت هذه السيدة المحترمة جادة فلماذا لم تتزوج الى الان وهى الثرية. بالطبع عندما تقول انها غنية كل الرجال عندئذ يتمنونها هذا اغراء و بالنسبة للرجال سفقة .فلا تلومي احد يا اختاه.
انا تونسي عمري 46 سنة متزوج اتقدم بخطبتكي و اقبل بكل شروطكي.ان كنتي جادة ويريدين الزواج فعلا وتبحثين عن من يغير حياتكي.

[محمود صلاح السيد] [ 06/04/2011 الساعة 7:22 صباحاً]
انا مصرى مقيم بمدينه جده وعمرى 47 عاما وارغب بزواج المسيار لانى مقيم بفردى واولادى بمصر وانا مهندس زراعى ولكننى اعمل مدير فرع لمؤسسه صناعيه كبرى بالرياض ورقم تلفونى 0557377382

[سامى زكريا بخاري] [ 22/04/2011 الساعة 3:45 مساءً]
ان شاءاللة يكون لى الحظ والنصيب والعطف على الفقراء وتقبل بزواجى للسيدة المليونيرة الساكنة فى مكة وتتوافق معى بجدة

my email : sam-b-1@hotmail.com

[ابووو محمد] [ 04/07/2011 الساعة 7:58 مساءً]
جادة توكلنا على الله لا داعى ل632لتاخير اكتر من كدا

جديد المقالات
عبد الله الجميلي عبد الله الجميلي
خلف الحربي خلف الحربي
عبدالعزيز السويد عبدالعزيز السويد
د. زياد بن عبدالله الدريس د. زياد بن عبدالله الدريس
نجيب الزامل نجيب الزامل



تداول الاسهم - شاعرنا - الاسهم السعودية - الأخبار - ضوء - الاقتصاد السعودي - مركز التحميل - الوان للاعلان - كليك تداول
Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5

خريطة صحيفة ضوء